Almarefa المعرفة Almarefa المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجزائر.. 6 وفيات جديدة بوباء "كوفيد-19" والإصابات تتجاوز عتبة الـ4000


الجزائر-تسجل-6-وفيات-جديدة-بوباء-كوفيد-19-وإجمالي-الإصابات
أفادت وزارة الصحة الجزائرية، اليوم السبت، بتسجيل 6 وفيات جديدة بوباء "كوفيد-19"، مضيفة أن إجمالي الإصابات في البلاد بلغ 4295 حالة.

وأعلنت الصحة الجزائرية في بيان تسجيل 141 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، موزعة عبر 22 ولاية فيما لم تسجل أي إصابة في 26 ولاية أخرى.

وأضاف البيان بخصوص الوفيات أنه "تم تسجيل خلال الـ 24 ساعة الأخيرة ست وفيات حالتان بولاية برج بوعريريج، وحالة واحدة بكل من الجزائر العاصمة وتيبازة وتيارت وورقلة بالجنوب ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 459 حالة".

وأشار البيان الى تماثل 51 حالة للشفاء ليرفع عدد الأشخاص الذين غادروا المؤسسات الصحية والذين جاءت تحاليلهم الأخيرة سلبية إلى 1872 حالة مع تسجيل استقرار في الحالات الخاضعة للعلاج 7026.

وكانت وزارة الصحة الجزائرية قد أعلنت الجمعة، عن تسجيل 3 وفيات و148 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 453، والإصابات إلى 4154.

المصدر: RT

عن الكاتب

omar

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Almarefa المعرفة