Almarefa المعرفة Almarefa المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج كامتازيا camtasia 32bit احدث اصدار مجانا

تحميل برنامج كامتازيا camtasia 32bit احدث اصدار مجانا
يعد برنامج كامتاسيا ستوديو camtasia احد افضل برامج المونتاج وتصوير شاشة الحاسوب بجودة عالية، ولكن ما يعيب هذا البرنامج هو ان الاصدار الجديد منه يدعم فقط ويندوز 64 بت، وفى هذه التدوينة سنتعرف على طريقة تحميل برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات صوت وفيديو كامتازيا camtasia لويندوز 32بت ان شاء الله.

كامتازيا Camtazia، هو برنامج يعد الاشهر فى مجال عمل الشروحات واللذي يعتمد عليه العديد من اصحاب قنوات اليوتيوب فى عمل الفيديوهات والشروحات اللتى تعتمد على الحاسوب.

ايضآ يعد برنامج كامتازيا camtasia احد افضل برامج المونتاج المتوفرة على الانترنت واللتى يمكننا بها التعديل على الفيديوهات خاصة لأصحاب قنوات اليوتيوب لتخطي مشكلة حقوق الطبع والنشر ويمكنكم متابعة الموضوع التالى لمعرفة احد الطرق لتخطى مطالبات حقوق النشر على يوتيوب YouTube

ومع التحديثات الاخيرة للبرنامج فى اواخر سنة 2018 تم تعديل النسخة القادمة من هذا البرنامج لتدعم ويندوز 64bit فقط، وقد عانى العديد من المستخدمين فى تحميل الاصدار القديم واللذى يحمل الاصدار 8.1 من برنامج camtasia كام تاسيا.

وفى هذا الموضوع من مدونة عرباوي نقدم لكم برنامج كامتاسيا camtasia بأحدث اصدار لويندوز 32 بت x86 الاصدار 8.6 الاحدث لمستخدمي الويندوز واللذين يواجهون مشكلة فى برنامج كمتازيا.

لماذا تحميل الاصدار 8 من برنامج كامتازيا بدل الاصدار الاخير من برنامج Camtasia Studio؟
الاصدارات القديمة من البرامج قد تفيد جدآ اصحاب الاجهزة ذات الامكانيات المحدودة فهى تحتاج مكونات ومواصفات اقل للتشغيل بدون مشاكل.
تحميل برنامج كامتازيا camtasia 32bit احدث اصدار مجانا

تعود بعض المستخدمين على الشكل القديم لبعض البرامج وعدم قدرتهم على التعامل مع الاصدارات الحديثة وذلك بسبب اختلاف الواجهة للبرنامج او اخفاء بعض الخواص به او اظهار واتاحة خواص اخري تشتت وتعيق المستخدم من استخدام البرنامج كما يجب.

معظم الشروحات اللتى على اليوتيوب او فى المواقع تتم على نسخ سابقة من البرامج لذلك يحتاج المستخدمين الى تحميل اصدار محدد وهو اللذى تم الشرح عليه لتطبيق احد الطرق او الشروحات بشكل سليم.

يمكننا تطبيق كل ذلك على برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio مع الاصدار الحديث للبرنامج واللذى بالمناسبة يمكنكم تحميلة عبر الرابط المباشر عبر الموقع الرسمى واللذى يعمل مع ويندوز 64 بت من هنا



عن الكاتب

omar

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Almarefa المعرفة