Almarefa المعرفة Almarefa المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جهة "درعة تافيلالت" تستأثر بـ7 إصابات جديدة بفيروس كورونا

The-Tafilalet-Shield-side-accounts-for-7-new-cases-of-corona

كشفت الإحصائيات الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة، مساء اليوم الأربعاء على الساعة التاسعة مساء، تسجيل 12 إصابة جديدة مؤكدة بـ"فيروس كورونا" على صعيد المملكة.

وارتفعت الحصيلة الجديدة، بعد تسجيل حالات إضافية في 4 جهات بالبلاد، إلى 654 حالة مؤكدة بفيروس "كورونا" في المغرب؛ بينما ارتفعت حالات الشفاء إلى 29، وحالات الوفيات إلى 39.

وتتوزع الإصابات الـ12 الجديدة على كل من جهة درعة تافيلالت بحصة أسد بلغت 7 حالات دفعة واحدة، ليرتفع مجموع الإصابات في هذه الجهة من 13 إلى 20 حالة مؤكدة.

كما سجلت الجهة الشرقية 3 حالات جديدة ليكون مجموع الإصابات بها 29 حالة مؤكدة، ثم جهة الرباط سلا القنيطرة بحالة واحدة ليصل المجموع بها إلى 113 حالة مؤكدة، ثم جهة طنجة تطوان الحسيمة بحالة واحدة وبمجموع 45 حالة.

وتتصدر جهة الدار البيضاء سطات الحالات بـ181، ثم جهة مراكش آسفي بـ115 حالة، والرباط سلا القنيطرة بـ113 حالة، وفاس مكناس بـ110 حالات، وجهة بني ملال خنيفرة بـ 21 حالة، وحالتان أوليان بجهة العيون الساقية الحمراء، فيما لم تسجل جهة الداخلة وادي الذهب أية حالة إلى حد الآن.

وكان آخر توزيع جغرافي حسب الأقاليم والعمالات كشف تصدر مدينة الدار البيضاء الكبرى بـ174 حالة، ثم مدينة مراكش (110 حالات)، ومدينة الرباط بـ (60 حالة)، ومدينة مكناس (49 حالة).

هسبريس من الرباط

عن الكاتب

omar

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Almarefa المعرفة