Almarefa المعرفة Almarefa المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جهة الرباط سلا" تستأثر بـ14 حالة مؤكدة لكورونا في 5 ساعات

Rabat-Salé-accounts-for-14-confirmed-cases-of-Corona-in-5-hours

عرفت جهة الرباط سلا القنيطرة وحدها زيادة 14 حالة جديدة بفيروس كورونا خلال الفترة الزمنية بين الثامنة صباحا والواحدة زوال السبت.

وأوردت معطيات وزارة الصحة أن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في جهة الرباط سلا القنيطرة بلغ بذلك 162 حالة، لتحتل الرتبة الثانية وراء جهة الدار البيضاء من حيث عدد حالات كورونا في أرجاء المملكة.

وتتوزع الحالات الإجمالية للإصابة بالفيروس، على جهة الدار البيضاء سطات (241 حالة)، متبوعة بجهات الرباط سلا القنيطرة (162 حالة).

واستقر العدد في جهة مراكش آسفي عند 139 حالة، وفاس مكناس 121 حالة، وطنجة تطوان الحسيمة 58 حالة، والجهة الشرقية 51 حالة، ودرعة تافيلالت 36 حالة، وبني ملال خنيفرة 26 حالة، وسوس ماسة 19 حالة، والعيون الساقية الحمراء 4 حالات، وجهة كلميم واد نون بحالة واحدة، فيما لم تسجل أية حالة بجهة الداخلة واد الذهب.

وكانت معطيات وزارة الصحة قد أفادت قبل قليل بأن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في المغرب وصل إلى 858 حالة، بزيادة 14 حالة جديدة.

ووفق المصدر ذاته، فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية، قد بلغ 3212 منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد.

هسبريس من الرباط

عن الكاتب

omar

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Almarefa المعرفة