Almarefa المعرفة Almarefa المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كورونا .. البيضاء تسير منفردة وجهة طنجة تتجاوز الرباط

Al-Bayda-is-going-alone-and-Tangier-goes-beyond-Rabat

تواصل جهة الدار البيضاء سطات السير منفردة وبفارق واضح عن باقي جهات المملكة من حيث عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا.

ووفق معطيات وزارة الصحة المحينة في حدود العاشرة من صباح السبت، تجاوزت جهة طنجة تطوان الحسيمة لأول مرة جهة الرباط سلا في عدد الإصابات، لتحتل الرتبة الرابعة بين الجهات الـ12 بالبلاد.

وهكذا، فإن جهة الدار البيضاء سطات شهدت، في المدة الزمنية الفاصلة بين السادسة من مساء أمس والعاشرة من صباح اليوم، زيادة 44 حالة جديدة لكورونا، ليصل المجموع إلى 760 حالة.

وتلي جهة الدار البيضاء سطات جهة مراكش أسفي بزيادة 15 حالة مؤكدة جديدة، وتناهز بذلك 663 حالة إصابة بكورونا، ثم جهة فاس مكناس بـ376 حالة بزيادة 8 حالات في ذات الفترة الزمنية المذكورة.

وعرفت جهة طنجة تطوان الحسيمة زيادة 25 حالة جديدة خلال 16 ساعة فقط، ليصل الإجمالي فيها 280 حالة إصابة مؤكدة، وبعدها جهة الرباط بـ261 حالة بزيادة حالتين، وجهة الشرق بـ148 حالة بإضافة 5 حالات، بينما عرفت جهة سوس زيادة 7 حالات ليصل المجموع 35 إصابة بكورونا.

وكشفت وزارة الصحة عن تسجيل 106 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بين السادسة من مساء أمس والعاشرة من صباح اليوم السبت، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 2670 حالة.

هسبريس من الرباط

عن الكاتب

omar

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Almarefa المعرفة