Almarefa المعرفة Almarefa المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

السيسي بالحجر الصحي ومسلسل كوري توقع "مؤامرة" كورونا قبل عامين

السيسي بالحجر الصحي ومسلسل كوري توقع "مؤامرة" كورونا قبل عامين

تناولت حلقة (2020/3/27) من برنامج "فوق السلطة" المواضيع التالية، السيسي وعائلته وضعوا في الحجر الصحي، ومسلسل كوري توقع "مؤامرة" الكورونا، وقناة سعودي24 تصف قطر "بالقوية جدا".

السيسي في الحجر
أطلق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بصوت خاشع "دعاء كورونا"، ليظهر بعد ذلك في فيديو ثان وقد أصابته نوبة "قهقة" بعد أن دعت له المذيعة في ختام حوار متلفز.

وكشف موقع "ميدل إيست" البريطاني أن السيسي وعائلته قضوا أسبوعين في الحجر الصحي بعد أن خالط اللواء شفيع داود الذي توفي بالكورونا، كما توفي لواء آخر اسمه خالد شلتوت، حيث كان الجنرالان حاضرين في اجتماع عسكري حاشد ومكتظ مطلع مارس/آذار الجاري برئاسة السيسي الذي حرص بكل "لباقة" على مصافحة جميع اللوءات والضباط بالأيدي دون أي عازل.

من جهته، نسب الإعلامي المصري مصطفى بكري -المعروف بولائه للنظام- تراجع جائحة كورونا في الصين إلى دعم السيسي، وقال في تغريدة له إن "العالم سيتحدث عن هذا القائد العظيم وجهده لإنقاذ البشرية ومتابعة أحوال الدول المنكوبة".

مسلسل توقع الجائحة
تساءل مقدم البرنامج إذا كان من سبيل المصادفة أن يتطرق مسلسل كوري جنوبي قبل سنتين إلى وباء كورونا باعتباره مؤامرة؟ واعتبر المسلسل أن شركة أدوية كبرى نشرت الفيروس، وعلق نزيه الأحدب قائلا "نحن بالطبع لا نستطيع أن نبني قناعاتنا على المسلسلات، لكن لا نخفي أيضا دهشتنا من التطابق".

واستبق وزير الصحة -في المسلسل- ما تنصحنا به اليوم منظمة الصحة العالمية، إذ يعلم الأطفال أصول نظافة الأيدي!

المصدر : aljazeera

عن الكاتب

omar

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Almarefa المعرفة