Almarefa المعرفة Almarefa المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

معرفة اذا كان الموقع محظور من جوجل ادسنس

Adsense-Bann

جوجل ادسنس يعد أحد أشهر منصات الإعلانات وألاكثر شيوعا في تحقيق الدخل ويستخدمها كل من يمتلك موقع او مدونة من جميع أنحاء العالم. أفضل ما في AdSense هو: الإعلانات عالية الجودة ، الدفع للمعلنيين في ميعاد محدد واسم موثوق به. قد يميز المستخدم العادي أو لا يفرق بين الاعلانات العدية وإعلانات Google AdSense ، ولكن بالنسبة للمدون ، من السهل معرفة ما هي منصة الإعلان التي يستخدمها الموقع.
يعمل فريق جوجل ادسنس ليلا ونهارا لتقديم خدمة عالية الجودة. تم تعطيل عرض AdSense لأحد مواقع النيتش الخاصة بي مؤخرًا بسبب موضع الإعلان (الذي لست متأكدًا من سبب حدوثه) ، وقررت استخدام شبكات إعلانية بديل جوجل ادسنس مثل PopCash
يمكنك الاطلاع على ملف الشركة وتفاصيل أخرى. أيضًا ، إذا كنت مهتمًا باسترجاع حساب جوجل ادسنس المغلق حسابات AdSense ، فإليك دليلًا مفصلاً حول كيفية استرجاع حساب جوجل ادسنس.
من وجهة نظر المدون (عندما نشتري أو نبيع موقعًا إلكترونيًا) ، يجب عليك التحقق من العديد من الأشياء وأحدها هو حالة عرض ادسنس للموقع الذي تخطط لشرائه. سيضمن هذا أنك لن تنتهي بشراء مواقع حيث لا يمكنك استخدام إعلانات ادسنس. أشارك هنا بعض مواقع الويب الخاصة بالتحقق من عقوبة جوجل ادسنس، والتي يمكنك استخدامها لأي موقع ويب للتحقق مما إذا كان عرض إعلانات جوجل ادسنس مسموحًا به أم معطلاً لهذا النطاق.

قائمة مواقع للتحقق من اذا كان الموقع محظور من جوجل ادسنس:

هذا هو الموقع الأول في القائمة ، ويحل غرضين. سيتيح لك التحقق من أي دومين اذا كان محظور من ادسنس ام لا وايضا اذا كان محظورًا من نتائج بحث Google. هذا مفيد جدًا عند شراء دومين كان مستخدم سابقت أو شراء موقع موجود. كل ما عليك فعله هو إضافة اسم النطاق في المربع ، والنقر علي “إرسال”. سيظهر لك التقرير. عند استخدام هذه الأداة ، تأكد من تجربة www وبدون www من اسم الدومين الذي تقوم بالتحقق منه.
Google AdSense sandbox
هذه أداة متعددة الأغراض قثد تم تصميمها للتحقق من الإعلانات المستهدفة للمحتوى الجغرافي وفي الوقت نفسه يمكن استخدامها للتحقق من عقوبة جوجل ادسنس لأي دومين. ما عليك سوى الانتقال إلى الرابط ، وإضافة اسم النطاق الذي تريد التحقق منه ، وتحديد المنطقة والنقر على إعلانات المعاينة. إذا رأيت أن جميع المواقع الإعلانية فارغة ، فهذا يعني أن حساب AdSense محظور بالنسبة للدومين الذي تتحقق منه.
isbanned.com
هذه أداة أخرى من أبسط أدوات جوجل ادسنس للتحقق من حالة عرض الإعلانات لنطاق ما. انتقل إلى الموقع ، أضف اسم الدومين وانقر على إرسال للتحقق من حالة حساب AdSense لنطاق معين. أداة بسيطة وسهلة.
لقد أدرجت 3 مواقع في هذا المقال، ولكن لغرض التحقق من حظر جوجل ادسنس للموقع ، ستكون هذه المواقع مفيدة. خاصةً إذا كنت تنشئ مواقع جديدة بشكل مستمر، فمن الأفضل التحقق من حالة عرض إعلانات ادسنس لموقع معين. بالنسبة لي ، ليست هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها مشكلات مع خدمة AdSense ، وقد أشرت إليها من قبل. كما ذكرت في مقالتي السابقة ، فإن AdSense ليس نهاية الربح من الاعلانات. هناك العديد من الطرق الأفضل لتحقيق الدخل من مدونتك إذا لم يكن لديك حساب معتمد أو تم تعطيل حسابك.
هل تعرف أي موقع ويب آخر مفيد للتحقق من حالة ادسنس مع الموقع؟ أيضًا ما هي شبكة الإعلانات التي تفضلها بعد Google AdSense؟


عن الكاتب

omar

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Almarefa المعرفة